استخدام برامج ومواقع الألعاب التعليمية الإلکترونية لتنمية مهارات التعلم الذاتي والتحصيل في مادة العلوم لدى طلاب المرحلة الإعدادية
فــوزي ريــاض والــي, . (2016). استخدام برامج ومواقع الألعاب التعليمية الإلکترونية لتنمية مهارات التعلم الذاتي والتحصيل في مادة العلوم لدى طلاب المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 27(106 أبریل ج 2), 1-53. doi: 10.21608/jfeb.2016.66204
محمد فــوزي ريــاض والــي. "استخدام برامج ومواقع الألعاب التعليمية الإلکترونية لتنمية مهارات التعلم الذاتي والتحصيل في مادة العلوم لدى طلاب المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 27, 106 أبریل ج 2, 2016, 1-53. doi: 10.21608/jfeb.2016.66204
فــوزي ريــاض والــي, . (2016). 'استخدام برامج ومواقع الألعاب التعليمية الإلکترونية لتنمية مهارات التعلم الذاتي والتحصيل في مادة العلوم لدى طلاب المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 27(106 أبریل ج 2), pp. 1-53. doi: 10.21608/jfeb.2016.66204
فــوزي ريــاض والــي, . استخدام برامج ومواقع الألعاب التعليمية الإلکترونية لتنمية مهارات التعلم الذاتي والتحصيل في مادة العلوم لدى طلاب المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2016; 27(106 أبریل ج 2): 1-53. doi: 10.21608/jfeb.2016.66204