أثـر الرجاء وضبط الفعل (توجه الحرکة- السکون) في التحصيل الدراسي لدى طلاب کلية التربية ببنها
إسماعيل عطية حسن, . (2016). أثـر الرجاء وضبط الفعل (توجه الحرکة- السکون) في التحصيل الدراسي لدى طلاب کلية التربية ببنها. EKB Journal Management System, 27(106 أبریل ج 2), 1-40. doi: 10.21608/jfeb.2016.66424
کمال إسماعيل عطية حسن. "أثـر الرجاء وضبط الفعل (توجه الحرکة- السکون) في التحصيل الدراسي لدى طلاب کلية التربية ببنها". EKB Journal Management System, 27, 106 أبریل ج 2, 2016, 1-40. doi: 10.21608/jfeb.2016.66424
إسماعيل عطية حسن, . (2016). 'أثـر الرجاء وضبط الفعل (توجه الحرکة- السکون) في التحصيل الدراسي لدى طلاب کلية التربية ببنها', EKB Journal Management System, 27(106 أبریل ج 2), pp. 1-40. doi: 10.21608/jfeb.2016.66424
إسماعيل عطية حسن, . أثـر الرجاء وضبط الفعل (توجه الحرکة- السکون) في التحصيل الدراسي لدى طلاب کلية التربية ببنها. EKB Journal Management System, 2016; 27(106 أبریل ج 2): 1-40. doi: 10.21608/jfeb.2016.66424