أثر إستخدام إستراتيجية التعلم الشبکى المتمازج على مخرجات التعلم فى الرقص الحديث | ||||
المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة. جامعة حلوان | ||||
Article 10, Volume 82, ینایر جزء 2 - Serial Number 82, January 2018, Page 242-270 PDF (3.55 MB) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/jsbsh.2018.66468 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
عالية عادل شمس الدين | ||||
Abstract | ||||
يهدف هذا البحث إلى استخدام إستراتيجية التعلم الشبکى المتمازج ومعرفة فاعليته على: - مخرجات التعلم (مستوي الأداء والتحصيل المعرفي ) في الرقص الحديث لطالبات الفرقة الثانية بکلية التربية الرياضية بنات – جامعة الزقازيق. الاستخلاصات: في ضوء أهداف البحث و فروضه و في حدود عينة البحث واستنادا إلى المعالجات الإحصائية وما أشارت إليه من نتائج يمکن استخلاص الآتي: 1-التعلم الشبکى المتمازج له تأثير ايجابيا على مخرجات التعلم فى الرقص الحديث "مستوي الأداء والتحصيل المعرفي "(قيد البحث) لطالبات المجموعة التجريبية. 2-الأسلوب المتبع (الشرح اللفظي وأداء النموذج العملي) له تأثير ايجابيا على مخرجات التعلم فى الرقص الحديث "مستوي الأداء والتحصيل المعرفي "(قيد البحث) لطالبات المجموعة الضابطة. 3-التعلم الشبکى المتمازج کان أکثر تأثيرا وايجابية من الأسلوب المتبع على مخرجات التعلم فى الرقص الحديث "مستوي الأداء والتحصيل المعرفي "(قيد البحث) مما يدل على فاعليته. 4-الإختبار المعرفي الذى أعدته الباحثة له معاملات صدق وثبات عالية ويصلح لقياس مستوى التحصيل المعرفي لطالبات الفرقة الثانية فى الرقص الحديث. | ||||
Statistics Article View: 102 PDF Download: 223 |
||||