تأثير استراتيجيات التعلم النشط على تعلم مهارات کرة السلة وتنمية السلوک الوجدانى لتلاميذ المرحلة الإعدادية
عبد الله, Ø. (2018). تأثير استراتيجيات التعلم النشط على تعلم مهارات کرة السلة وتنمية السلوک الوجدانى لتلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2(3), 390-411. doi: 10.21608/jsei.2018.66561
أحمد محمد عبد الله. "تأثير استراتيجيات التعلم النشط على تعلم مهارات کرة السلة وتنمية السلوک الوجدانى لتلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 2, 3, 2018, 390-411. doi: 10.21608/jsei.2018.66561
عبد الله, Ø. (2018). 'تأثير استراتيجيات التعلم النشط على تعلم مهارات کرة السلة وتنمية السلوک الوجدانى لتلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 2(3), pp. 390-411. doi: 10.21608/jsei.2018.66561
عبد الله, Ø. تأثير استراتيجيات التعلم النشط على تعلم مهارات کرة السلة وتنمية السلوک الوجدانى لتلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2018; 2(3): 390-411. doi: 10.21608/jsei.2018.66561