فاعلية استخدام إستراتيجية الدعائم التعليمية على الصلابة النفسية ومستوى الأداء الفنى والرقمى لسباق (100) متر حواجز
على, . (2017). فاعلية استخدام إستراتيجية الدعائم التعليمية على الصلابة النفسية ومستوى الأداء الفنى والرقمى لسباق (100) متر حواجز. EKB Journal Management System, 1(1), 262-283. doi: 10.21608/jsei.2017.66581
شيماء مصطفى عبد الله على. "فاعلية استخدام إستراتيجية الدعائم التعليمية على الصلابة النفسية ومستوى الأداء الفنى والرقمى لسباق (100) متر حواجز". EKB Journal Management System, 1, 1, 2017, 262-283. doi: 10.21608/jsei.2017.66581
على, . (2017). 'فاعلية استخدام إستراتيجية الدعائم التعليمية على الصلابة النفسية ومستوى الأداء الفنى والرقمى لسباق (100) متر حواجز', EKB Journal Management System, 1(1), pp. 262-283. doi: 10.21608/jsei.2017.66581
على, . فاعلية استخدام إستراتيجية الدعائم التعليمية على الصلابة النفسية ومستوى الأداء الفنى والرقمى لسباق (100) متر حواجز. EKB Journal Management System, 2017; 1(1): 262-283. doi: 10.21608/jsei.2017.66581