أثر استخدام استراتيجية التعلم المتمرکز حول المشکلة المنظم ذاتيا في تنمية التحصيل والتنظيم الذاتي بمادة الفقه لدى طلاب المرحلة الثانوية
سعــيد الغــامـدي, . (2016). أثر استخدام استراتيجية التعلم المتمرکز حول المشکلة المنظم ذاتيا في تنمية التحصيل والتنظيم الذاتي بمادة الفقه لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 27(108 أکتوبر ج 1), 1-40. doi: 10.21608/jfeb.2016.66754
يوسف سعــيد الغــامـدي. "أثر استخدام استراتيجية التعلم المتمرکز حول المشکلة المنظم ذاتيا في تنمية التحصيل والتنظيم الذاتي بمادة الفقه لدى طلاب المرحلة الثانوية". EKB Journal Management System, 27, 108 أکتوبر ج 1, 2016, 1-40. doi: 10.21608/jfeb.2016.66754
سعــيد الغــامـدي, . (2016). 'أثر استخدام استراتيجية التعلم المتمرکز حول المشکلة المنظم ذاتيا في تنمية التحصيل والتنظيم الذاتي بمادة الفقه لدى طلاب المرحلة الثانوية', EKB Journal Management System, 27(108 أکتوبر ج 1), pp. 1-40. doi: 10.21608/jfeb.2016.66754
سعــيد الغــامـدي, . أثر استخدام استراتيجية التعلم المتمرکز حول المشکلة المنظم ذاتيا في تنمية التحصيل والتنظيم الذاتي بمادة الفقه لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 2016; 27(108 أکتوبر ج 1): 1-40. doi: 10.21608/jfeb.2016.66754