تأثير الدمج الجزئى بين المعاقين ذهنيا القابلين للتعلم والأسوياء على تنمية التفاعل الاجتماعى والوجدانى وتعلم المهارات الأساسية فى السباحة
محمد عفيفى, ., عبد العظيم عبد الحميد, . (2018). تأثير الدمج الجزئى بين المعاقين ذهنيا القابلين للتعلم والأسوياء على تنمية التفاعل الاجتماعى والوجدانى وتعلم المهارات الأساسية فى السباحة. EKB Journal Management System, 29(1), 220-252. doi: 10.21608/mnase.2018.66881
مايسة محمد عفيفى; نهى عبد العظيم عبد الحميد. "تأثير الدمج الجزئى بين المعاقين ذهنيا القابلين للتعلم والأسوياء على تنمية التفاعل الاجتماعى والوجدانى وتعلم المهارات الأساسية فى السباحة". EKB Journal Management System, 29, 1, 2018, 220-252. doi: 10.21608/mnase.2018.66881
محمد عفيفى, ., عبد العظيم عبد الحميد, . (2018). 'تأثير الدمج الجزئى بين المعاقين ذهنيا القابلين للتعلم والأسوياء على تنمية التفاعل الاجتماعى والوجدانى وتعلم المهارات الأساسية فى السباحة', EKB Journal Management System, 29(1), pp. 220-252. doi: 10.21608/mnase.2018.66881
محمد عفيفى, ., عبد العظيم عبد الحميد, . تأثير الدمج الجزئى بين المعاقين ذهنيا القابلين للتعلم والأسوياء على تنمية التفاعل الاجتماعى والوجدانى وتعلم المهارات الأساسية فى السباحة. EKB Journal Management System, 2018; 29(1): 220-252. doi: 10.21608/mnase.2018.66881