فاعلية استراتيجية الرحلات المعرفية عبر الويب (Web Quests) في تدريس الدراسات الإجتماعية على تنمية مهارات التفکير الجغرافي والميول الجغرافية لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية
عبد الجليل, . (2012). فاعلية استراتيجية الرحلات المعرفية عبر الويب (Web Quests) في تدريس الدراسات الإجتماعية على تنمية مهارات التفکير الجغرافي والميول الجغرافية لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية. EKB Journal Management System, 26(3), 177-205. doi: 10.21608/saep.2012.67010
رجاء محمد عبد الجليل. "فاعلية استراتيجية الرحلات المعرفية عبر الويب (Web Quests) في تدريس الدراسات الإجتماعية على تنمية مهارات التفکير الجغرافي والميول الجغرافية لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية". EKB Journal Management System, 26, 3, 2012, 177-205. doi: 10.21608/saep.2012.67010
عبد الجليل, . (2012). 'فاعلية استراتيجية الرحلات المعرفية عبر الويب (Web Quests) في تدريس الدراسات الإجتماعية على تنمية مهارات التفکير الجغرافي والميول الجغرافية لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية', EKB Journal Management System, 26(3), pp. 177-205. doi: 10.21608/saep.2012.67010
عبد الجليل, . فاعلية استراتيجية الرحلات المعرفية عبر الويب (Web Quests) في تدريس الدراسات الإجتماعية على تنمية مهارات التفکير الجغرافي والميول الجغرافية لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية. EKB Journal Management System, 2012; 26(3): 177-205. doi: 10.21608/saep.2012.67010