تصور مقترح للدمج بين استراتيجتي الصف المقلوب وحل المشکلات وفاعليته فى تنمية مهارات التعلم الذاتي والکفاءة الذاتية في تدريس العلوم لدى طلاب کلية التربية
رضا, . (2020). تصور مقترح للدمج بين استراتيجتي الصف المقلوب وحل المشکلات وفاعليته فى تنمية مهارات التعلم الذاتي والکفاءة الذاتية في تدريس العلوم لدى طلاب کلية التربية. EKB Journal Management System, 117(117), 73-122. doi: 10.21608/saep.2020.67661
حنان رجاء عبد السلام رضا. "تصور مقترح للدمج بين استراتيجتي الصف المقلوب وحل المشکلات وفاعليته فى تنمية مهارات التعلم الذاتي والکفاءة الذاتية في تدريس العلوم لدى طلاب کلية التربية". EKB Journal Management System, 117, 117, 2020, 73-122. doi: 10.21608/saep.2020.67661
رضا, . (2020). 'تصور مقترح للدمج بين استراتيجتي الصف المقلوب وحل المشکلات وفاعليته فى تنمية مهارات التعلم الذاتي والکفاءة الذاتية في تدريس العلوم لدى طلاب کلية التربية', EKB Journal Management System, 117(117), pp. 73-122. doi: 10.21608/saep.2020.67661
رضا, . تصور مقترح للدمج بين استراتيجتي الصف المقلوب وحل المشکلات وفاعليته فى تنمية مهارات التعلم الذاتي والکفاءة الذاتية في تدريس العلوم لدى طلاب کلية التربية. EKB Journal Management System, 2020; 117(117): 73-122. doi: 10.21608/saep.2020.67661