أثر استخدام استراتيجية التعلم المستند إلى الدماغ فى تنمية مهارات التفکير البصرى والمفاهيم الجغرافية لدى طلاب الصف الأول الثانوى
محمود, . (2019). أثر استخدام استراتيجية التعلم المستند إلى الدماغ فى تنمية مهارات التفکير البصرى والمفاهيم الجغرافية لدى طلاب الصف الأول الثانوى. EKB Journal Management System, 116(116), 23-60. doi: 10.21608/saep.2019.67675
نيفين محمد محمد محمود. "أثر استخدام استراتيجية التعلم المستند إلى الدماغ فى تنمية مهارات التفکير البصرى والمفاهيم الجغرافية لدى طلاب الصف الأول الثانوى". EKB Journal Management System, 116, 116, 2019, 23-60. doi: 10.21608/saep.2019.67675
محمود, . (2019). 'أثر استخدام استراتيجية التعلم المستند إلى الدماغ فى تنمية مهارات التفکير البصرى والمفاهيم الجغرافية لدى طلاب الصف الأول الثانوى', EKB Journal Management System, 116(116), pp. 23-60. doi: 10.21608/saep.2019.67675
محمود, . أثر استخدام استراتيجية التعلم المستند إلى الدماغ فى تنمية مهارات التفکير البصرى والمفاهيم الجغرافية لدى طلاب الصف الأول الثانوى. EKB Journal Management System, 2019; 116(116): 23-60. doi: 10.21608/saep.2019.67675