التقييم الذاتي للمدارس في ضوء المعايير القومية، اتجاه حديث نحو تطوير وإصلاح التعليم الأساسي في مصر: دراسة ميدانية
علواني, . (2012). التقييم الذاتي للمدارس في ضوء المعايير القومية، اتجاه حديث نحو تطوير وإصلاح التعليم الأساسي في مصر: دراسة ميدانية. EKB Journal Management System, 29(2), 83-148. doi: 10.21608/saep.2012.67750
علي أحمد مقرب علواني. "التقييم الذاتي للمدارس في ضوء المعايير القومية، اتجاه حديث نحو تطوير وإصلاح التعليم الأساسي في مصر: دراسة ميدانية". EKB Journal Management System, 29, 2, 2012, 83-148. doi: 10.21608/saep.2012.67750
علواني, . (2012). 'التقييم الذاتي للمدارس في ضوء المعايير القومية، اتجاه حديث نحو تطوير وإصلاح التعليم الأساسي في مصر: دراسة ميدانية', EKB Journal Management System, 29(2), pp. 83-148. doi: 10.21608/saep.2012.67750
علواني, . التقييم الذاتي للمدارس في ضوء المعايير القومية، اتجاه حديث نحو تطوير وإصلاح التعليم الأساسي في مصر: دراسة ميدانية. EKB Journal Management System, 2012; 29(2): 83-148. doi: 10.21608/saep.2012.67750