أثر أسلوب تقديم دعم الأداء في الجولات الافتراضية على تنمية الوعى الصحي لطفل الروضة | ||||
بحوث عربية فى مجالات التربية النوعية | ||||
Article 7, Volume 17, Issue 17, January 2020, Page 325-346 PDF (879.78 K) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/raes.2020.67909 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
رانيا رجب إبراهيم حسين | ||||
کلية التربية جامعة 6 أکتوبر | ||||
Abstract | ||||
هدف البحث الحالي إلى قياس أثر أسلوب تقديم دعم الأداء في جولات تعلم افتراضية لتنمية الوعى الصحي لأطفال الروضة، حيث أعد البحث مقياسا للوعي الصحي لدى أطفال الروضة وجولات افتراضية قائمة على أسلوب دعم الأداء ، وأجري البحث على عينة قوامها (50) طفل من أطفال الروضة تم تقسيمهم إلى مجموعة تجريبية مکونة من (25) طفل ، ومجموعة ضابطة مکونة من (25) طفل. وتوصلت نتائج البحث إلى: وجود فروق داله إحصائياً بين متوسطات درجات القياس البعدي للمجموعة التجريبية والضابطة فى مقياس الوعى الصحي لصالح المجموعة التجريبية. ووجود حجم أثر للبرنامج علي الوعى الصحي. مما يعني التأثير الإيجابي لأسلوب تقديم دعم الأداء في الجولات الافتراضية على تنمية الوعي الصحي لدى أطفال الروضة عينة البحث. | ||||
Keywords | ||||
: أسلوب تقديم دعم الأداء; الجولات الافتراضية; الوعي الصحي; طفل الروضة | ||||
Statistics Article View: 138 PDF Download: 694 |
||||