فاعلية برنامج إلکتروني قائم على مدخل التعليم الواقعي للرياضيات في تنمية مهارات التفکير الناقد لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
عبد الخير, . (2020). فاعلية برنامج إلکتروني قائم على مدخل التعليم الواقعي للرياضيات في تنمية مهارات التفکير الناقد لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 29(29), 377-401. doi: 10.21608/jftp.2020.18438.1020
محمد عبد الخير. "فاعلية برنامج إلکتروني قائم على مدخل التعليم الواقعي للرياضيات في تنمية مهارات التفکير الناقد لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 29, 29, 2020, 377-401. doi: 10.21608/jftp.2020.18438.1020
عبد الخير, . (2020). 'فاعلية برنامج إلکتروني قائم على مدخل التعليم الواقعي للرياضيات في تنمية مهارات التفکير الناقد لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 29(29), pp. 377-401. doi: 10.21608/jftp.2020.18438.1020
عبد الخير, . فاعلية برنامج إلکتروني قائم على مدخل التعليم الواقعي للرياضيات في تنمية مهارات التفکير الناقد لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2020; 29(29): 377-401. doi: 10.21608/jftp.2020.18438.1020