فعالية التعلم المستند الى الدماغ في تنمية مهارات التعلم المنظم ذاتياً وخفض التلکؤ الأکاديمي لدى طلاب کلية التربية
إبراهيم, . (2017). فعالية التعلم المستند الى الدماغ في تنمية مهارات التعلم المنظم ذاتياً وخفض التلکؤ الأکاديمي لدى طلاب کلية التربية. EKB Journal Management System, 36(174ج2), 347-406. doi: 10.21608/jsrep.2017.6852
رباب صلاح الدین إسماعیل إبراهيم. "فعالية التعلم المستند الى الدماغ في تنمية مهارات التعلم المنظم ذاتياً وخفض التلکؤ الأکاديمي لدى طلاب کلية التربية". EKB Journal Management System, 36, 174ج2, 2017, 347-406. doi: 10.21608/jsrep.2017.6852
إبراهيم, . (2017). 'فعالية التعلم المستند الى الدماغ في تنمية مهارات التعلم المنظم ذاتياً وخفض التلکؤ الأکاديمي لدى طلاب کلية التربية', EKB Journal Management System, 36(174ج2), pp. 347-406. doi: 10.21608/jsrep.2017.6852
إبراهيم, . فعالية التعلم المستند الى الدماغ في تنمية مهارات التعلم المنظم ذاتياً وخفض التلکؤ الأکاديمي لدى طلاب کلية التربية. EKB Journal Management System, 2017; 36(174ج2): 347-406. doi: 10.21608/jsrep.2017.6852