أثر برنامج تعليمي في التحصيل وفقًا للهيمنة الدماغية عند طالبات الصف الخامس الأدبي في مادة مبادئ علم النفس
محمود احمد, ., عبد السلام صبري, . (2019). أثر برنامج تعليمي في التحصيل وفقًا للهيمنة الدماغية عند طالبات الصف الخامس الأدبي في مادة مبادئ علم النفس. EKB Journal Management System, 7(52), 205-242. doi: 10.21608/mercj.2019.68674
وفاء محمود احمد; داود عبد السلام صبري. "أثر برنامج تعليمي في التحصيل وفقًا للهيمنة الدماغية عند طالبات الصف الخامس الأدبي في مادة مبادئ علم النفس". EKB Journal Management System, 7, 52, 2019, 205-242. doi: 10.21608/mercj.2019.68674
محمود احمد, ., عبد السلام صبري, . (2019). 'أثر برنامج تعليمي في التحصيل وفقًا للهيمنة الدماغية عند طالبات الصف الخامس الأدبي في مادة مبادئ علم النفس', EKB Journal Management System, 7(52), pp. 205-242. doi: 10.21608/mercj.2019.68674
محمود احمد, ., عبد السلام صبري, . أثر برنامج تعليمي في التحصيل وفقًا للهيمنة الدماغية عند طالبات الصف الخامس الأدبي في مادة مبادئ علم النفس. EKB Journal Management System, 2019; 7(52): 205-242. doi: 10.21608/mercj.2019.68674