دراسة أثر جودة خدمة شبکة المعلومات الدولية فى ولاء عملاء شرکات الاتصالات المصرية
محمد, . (2019). دراسة أثر جودة خدمة شبکة المعلومات الدولية فى ولاء عملاء شرکات الاتصالات المصرية. EKB Journal Management System, 9((3)), 331-337. doi: 10.21608/jesr.2019.68822
أحمد السید طارق محمد محمد. "دراسة أثر جودة خدمة شبکة المعلومات الدولية فى ولاء عملاء شرکات الاتصالات المصرية". EKB Journal Management System, 9, (3), 2019, 331-337. doi: 10.21608/jesr.2019.68822
محمد, . (2019). 'دراسة أثر جودة خدمة شبکة المعلومات الدولية فى ولاء عملاء شرکات الاتصالات المصرية', EKB Journal Management System, 9((3)), pp. 331-337. doi: 10.21608/jesr.2019.68822
محمد, . دراسة أثر جودة خدمة شبکة المعلومات الدولية فى ولاء عملاء شرکات الاتصالات المصرية. EKB Journal Management System, 2019; 9((3)): 331-337. doi: 10.21608/jesr.2019.68822