دور مناهج اللغة العربية في تنمية المعارف لدى الطلاب | ||||||||||||||
المجلة العربية للتربية النوعية | ||||||||||||||
Article 8, Volume 4, Issue 11, January 2020, Page 161-180 PDF (458.95 K) | ||||||||||||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||||||||||||
DOI: 10.33850/ejev.2020.68956 | ||||||||||||||
View on SCiNiTO | ||||||||||||||
Author | ||||||||||||||
منيرة فايز الجنيبي | ||||||||||||||
مشرفة اللغة العربية - إدارة التعليم ببيشة مکتب تعليم تبالة | ||||||||||||||
Abstract | ||||||||||||||
هدف البحث الحالي إلى تذليل الصعوبات لمعلمي ومعلمات اللغة العربية والطلاب والطالبات التي تواجهم في مناهج اللغة العربية وتعدد موضوعاتها وأساليبها وعلومها وأدابها وماذا يدرس ويتعلم طلابنا وطالباتنا منها. ولابد أن نشير إلى أن هذا البحث هدفه الأول الوصول لحقيقة مناهجنا الدراسية في اللغة العربية في جميع المراحل الدراسية وماذا يتعلم الطلاب والطالبات. وقد قسمنا هذا البحث إلى ثلاث مراحل وهي ما يتعلمه الطالب في ( الإبتدائية – المتوسطة – الثانوية ). | ||||||||||||||
References | ||||||||||||||
| ||||||||||||||
Statistics Article View: 69 PDF Download: 183 |
||||||||||||||