استراتيجيات التسويق الدولي ودورها في بناء التميز التنافسي لمنظمات الأعمال الدولية
عبدالله, ., عبدالله, . (2019). استراتيجيات التسويق الدولي ودورها في بناء التميز التنافسي لمنظمات الأعمال الدولية. EKB Journal Management System, 4(2), 1-48. doi: 10.21608/masf.2019.68969
عادل خير الله ناصر بن عبد الله عبدالله; فايزة خير الله ناصر بن عبد الله عبدالله. "استراتيجيات التسويق الدولي ودورها في بناء التميز التنافسي لمنظمات الأعمال الدولية". EKB Journal Management System, 4, 2, 2019, 1-48. doi: 10.21608/masf.2019.68969
عبدالله, ., عبدالله, . (2019). 'استراتيجيات التسويق الدولي ودورها في بناء التميز التنافسي لمنظمات الأعمال الدولية', EKB Journal Management System, 4(2), pp. 1-48. doi: 10.21608/masf.2019.68969
عبدالله, ., عبدالله, . استراتيجيات التسويق الدولي ودورها في بناء التميز التنافسي لمنظمات الأعمال الدولية. EKB Journal Management System, 2019; 4(2): 1-48. doi: 10.21608/masf.2019.68969