التسويق عبر شبکات التواصل الاجتماعي ودورها في نجاح المشروعات الصغيرة
عبدالله, ., عبدالله, . (2019). التسويق عبر شبکات التواصل الاجتماعي ودورها في نجاح المشروعات الصغيرة. EKB Journal Management System, 4(2), 49-76. doi: 10.21608/masf.2019.68970
فايزة خير الله ناصر بن عبد الله عبدالله; عادل خير الله ناصر بن عبد الله عبدالله. "التسويق عبر شبکات التواصل الاجتماعي ودورها في نجاح المشروعات الصغيرة". EKB Journal Management System, 4, 2, 2019, 49-76. doi: 10.21608/masf.2019.68970
عبدالله, ., عبدالله, . (2019). 'التسويق عبر شبکات التواصل الاجتماعي ودورها في نجاح المشروعات الصغيرة', EKB Journal Management System, 4(2), pp. 49-76. doi: 10.21608/masf.2019.68970
عبدالله, ., عبدالله, . التسويق عبر شبکات التواصل الاجتماعي ودورها في نجاح المشروعات الصغيرة. EKB Journal Management System, 2019; 4(2): 49-76. doi: 10.21608/masf.2019.68970