تصميم مقياس للتفکير الناقد لطلاب المرحلة الثانوية | ||||
إبداعات تربوية | ||||
Article 2, Volume 11, Issue 11, October 2019, Page 33-53 PDF (536.99 K) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Authors | ||||
سلوى رمضان ابراهيم1; أماني محمد عبد المقصود قنصوه2; صفاء عبد العزيز محمد .. سلطان2 | ||||
1إدارة المعادي التعليمية.. | ||||
2کلية التربية.. جامعة حلوان.. | ||||
Abstract | ||||
يمر مجتمعنا بحالة من التباين لدى الشباب في قدرتهم على فهم واستيعاب وتقويم آراء الاخرين مما يعکس اختلافاً ملحوظاً في تعاملاتهم وردود أفعالهم مع معطيات الحياة حولهم. وترى الباحثة أننا إذا امعنا النظر في مفهوم التفکير الناقد وعرفنا نسبته وأسباب وجوده ووضعنا برامج لتنمية هذا النوع من التفکير سيساهم هذا بشکل کبير في إعادة بناء المستقبل وتحقيق نهضة في عقول مجتمعنا بوجه عام وعقول شبابنا بوجه خاص | ||||
Statistics Article View: 118 PDF Download: 220 |
||||