استخدام استراتيجية الإنياجرام کمحور اقناعي في تصميم الرسالة الاعلانية
المعداوى, . (2020). استخدام استراتيجية الإنياجرام کمحور اقناعي في تصميم الرسالة الاعلانية. EKB Journal Management System, 5(21), 611-635. doi: 10.21608/mjaf.2019.15497.1259
غادة دسوقى المعداوى المعداوى. "استخدام استراتيجية الإنياجرام کمحور اقناعي في تصميم الرسالة الاعلانية". EKB Journal Management System, 5, 21, 2020, 611-635. doi: 10.21608/mjaf.2019.15497.1259
المعداوى, . (2020). 'استخدام استراتيجية الإنياجرام کمحور اقناعي في تصميم الرسالة الاعلانية', EKB Journal Management System, 5(21), pp. 611-635. doi: 10.21608/mjaf.2019.15497.1259
المعداوى, . استخدام استراتيجية الإنياجرام کمحور اقناعي في تصميم الرسالة الاعلانية. EKB Journal Management System, 2020; 5(21): 611-635. doi: 10.21608/mjaf.2019.15497.1259