فاعلية استخدام مدخل الأماکن التاريخية في تنمية أبعاد المواطنة والاتجاه نحو مادة الدراسات الاجتماعية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية | ||||
مجلة کلية التربية. بنها | ||||
Article 10, Volume 27, 108 أکتوبر ج 2, October 2016, Page 1-28 PDF (3.36 MB) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/jfeb.2016.69511 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Authors | ||||
احمد مـاهـر عـبد الله; السعيد الجندي عبد العزيز; رضا هــندي جمعـــة; سالي الهادي محمد عبد المعبود | ||||
کلية التربية- جامعة بنها | ||||
Abstract | ||||
هدفت الدراسة إلى فاعلية استخدام مدخل الأماکن التاريخية في تنمية أبعاد المواطنة والاتجاه نحو مادة الدراسات الاجتماعية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية تکونت عينة الدراسة من تلاميذ الصف الأول الإعدادي وعددهم (40 تلميذ) وأدوات الدراسة اختبار مواقف لقياس أبعاد المواطنة وتلاميذ المرحلة الإعدادية وبناء مقياس اتجاه نحو مادة الدراسات الاجتماعية لتلاميذ المرحلة الإعدادية. | ||||
Keywords | ||||
مدخل الأماکن التاريخية; أبعاد المواطنة; الدراسات الاجتماعية- تلاميذ المرحلة الإعدادية | ||||
Statistics Article View: 137 PDF Download: 202 |
||||