دور مشارکة العملاء في زيادة الولاء: دراسة ميدانية على عملاء البنوک التجارية
توفيق عبد الغفار السيد, . (2019). دور مشارکة العملاء في زيادة الولاء: دراسة ميدانية على عملاء البنوک التجارية. EKB Journal Management System, 10(العدد الرابع الجزء الثانى), 282-305. doi: 10.21608/jces.2019.69749
عزيزة توفيق عبد الغفار السيد. "دور مشارکة العملاء في زيادة الولاء: دراسة ميدانية على عملاء البنوک التجارية". EKB Journal Management System, 10, العدد الرابع الجزء الثانى, 2019, 282-305. doi: 10.21608/jces.2019.69749
توفيق عبد الغفار السيد, . (2019). 'دور مشارکة العملاء في زيادة الولاء: دراسة ميدانية على عملاء البنوک التجارية', EKB Journal Management System, 10(العدد الرابع الجزء الثانى), pp. 282-305. doi: 10.21608/jces.2019.69749
توفيق عبد الغفار السيد, . دور مشارکة العملاء في زيادة الولاء: دراسة ميدانية على عملاء البنوک التجارية. EKB Journal Management System, 2019; 10(العدد الرابع الجزء الثانى): 282-305. doi: 10.21608/jces.2019.69749