متطلبات تطبيق التسويق الالکتروني للخدمات البحثية بالجامعات المصرية
عبد العظيم حسين, ., أحمـــد زکـــي, ., مصطفــى محمــد, . (2019). متطلبات تطبيق التسويق الالکتروني للخدمات البحثية بالجامعات المصرية. EKB Journal Management System, 30(120 أکتوبر ج 2), 309-325. doi: 10.21608/jfeb.2019.70086
سلامه عبد العظيم حسين; فاطمة أحمـــد زکـــي; سمر مصطفــى محمــد. "متطلبات تطبيق التسويق الالکتروني للخدمات البحثية بالجامعات المصرية". EKB Journal Management System, 30, 120 أکتوبر ج 2, 2019, 309-325. doi: 10.21608/jfeb.2019.70086
عبد العظيم حسين, ., أحمـــد زکـــي, ., مصطفــى محمــد, . (2019). 'متطلبات تطبيق التسويق الالکتروني للخدمات البحثية بالجامعات المصرية', EKB Journal Management System, 30(120 أکتوبر ج 2), pp. 309-325. doi: 10.21608/jfeb.2019.70086
عبد العظيم حسين, ., أحمـــد زکـــي, ., مصطفــى محمــد, . متطلبات تطبيق التسويق الالکتروني للخدمات البحثية بالجامعات المصرية. EKB Journal Management System, 2019; 30(120 أکتوبر ج 2): 309-325. doi: 10.21608/jfeb.2019.70086