تطوير التعليم الجامعى الليبيى باستخدام اسلوب إعادة الهندسة فى ضوء مدخل إعادة الهندسة الإدارية | ||||
مجلة کلية التربية. بنها | ||||
Article 14, Volume 30, 120 أکتوبر ج 2, October 2019, Page 397-406 PDF (661.09 K) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/jfeb.2019.70091 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Authors | ||||
أحمد إبراهيــم أحمــد; عبد الحميد عبد الفتاح شعلان; سدينا جبريل غيث يونس | ||||
کليــــة التربيــــة – جامعــــة بنهــــا | ||||
Abstract | ||||
يهدف البحث الى تطوير التعليم الجامعى الليبي فى ضوء مدخل إعادة الهندسة الادارية، ولتحقيق الهدف تم إعتماد المنهج الوصف التحليليى بجمع وتفسير المعلومات اللازمة للاستفادة منها فى موضوع البحث، وناقش البحث مفهوم مدخل إعادة الهندسة الادارية وأهم مبادئها ومراحلها، ومعوقات تطبيقها فى مؤسسات التعليم الجامعي، وخلص البحث بتقديم بعض التوصيات التى توضح لمؤسسات التعليم العالى أهمية تبنى مدخل إعادة الهندسة الادارية. | ||||
Keywords | ||||
التعليم الجامعى الليبيى; إعادة الهندسة-مدخل إعادة الهندسة الإدارية | ||||
Statistics Article View: 181 PDF Download: 280 |
||||