أثر إستراتيجية التعلم القائم على المشکلة في تدريس الفلسفة على تنمية التفکير الناقد لدى طلاب الصف الثاني الثانوي
محمد منصور, ., محمد مصطفي أحمد حمزة, ., عـادل حجازي متولي, . (2019). أثر إستراتيجية التعلم القائم على المشکلة في تدريس الفلسفة على تنمية التفکير الناقد لدى طلاب الصف الثاني الثانوي. EKB Journal Management System, 30(120 أکتوبر ج 2), 427-461. doi: 10.21608/jfeb.2019.70096
السيد محمد منصور; ميساء محمد مصطفي أحمد حمزة; إيناس عـادل حجازي متولي. "أثر إستراتيجية التعلم القائم على المشکلة في تدريس الفلسفة على تنمية التفکير الناقد لدى طلاب الصف الثاني الثانوي". EKB Journal Management System, 30, 120 أکتوبر ج 2, 2019, 427-461. doi: 10.21608/jfeb.2019.70096
محمد منصور, ., محمد مصطفي أحمد حمزة, ., عـادل حجازي متولي, . (2019). 'أثر إستراتيجية التعلم القائم على المشکلة في تدريس الفلسفة على تنمية التفکير الناقد لدى طلاب الصف الثاني الثانوي', EKB Journal Management System, 30(120 أکتوبر ج 2), pp. 427-461. doi: 10.21608/jfeb.2019.70096
محمد منصور, ., محمد مصطفي أحمد حمزة, ., عـادل حجازي متولي, . أثر إستراتيجية التعلم القائم على المشکلة في تدريس الفلسفة على تنمية التفکير الناقد لدى طلاب الصف الثاني الثانوي. EKB Journal Management System, 2019; 30(120 أکتوبر ج 2): 427-461. doi: 10.21608/jfeb.2019.70096