أثر برنامج قائم على التوجه نحو الاندماج فى المهمه لتحسين مهارات ماوراء المعرفة لدى تلاميذ المرحلة الأبتدائية ذوى صعوبات تعلم الرياضيات
الوقاد, . (2013). أثر برنامج قائم على التوجه نحو الاندماج فى المهمه لتحسين مهارات ماوراء المعرفة لدى تلاميذ المرحلة الأبتدائية ذوى صعوبات تعلم الرياضيات. EKB Journal Management System, 34(2), 67-105.
مهاب محمد جمال الدين الوقاد. "أثر برنامج قائم على التوجه نحو الاندماج فى المهمه لتحسين مهارات ماوراء المعرفة لدى تلاميذ المرحلة الأبتدائية ذوى صعوبات تعلم الرياضيات". EKB Journal Management System, 34, 2, 2013, 67-105.
الوقاد, . (2013). 'أثر برنامج قائم على التوجه نحو الاندماج فى المهمه لتحسين مهارات ماوراء المعرفة لدى تلاميذ المرحلة الأبتدائية ذوى صعوبات تعلم الرياضيات', EKB Journal Management System, 34(2), pp. 67-105.
الوقاد, . أثر برنامج قائم على التوجه نحو الاندماج فى المهمه لتحسين مهارات ماوراء المعرفة لدى تلاميذ المرحلة الأبتدائية ذوى صعوبات تعلم الرياضيات. EKB Journal Management System, 2013; 34(2): 67-105.