فاعلية برنامج مقترح للأنشطة التعليمية قائم على نظرية الذکاءات المتعددة فى تنمية مهارات التفکير الناقد والتحصيل الدراسى فى الفيزياء لدى طلاب الصف الأول الثانوى منخفضى التحصيل
عبد الرؤف, . (2013). فاعلية برنامج مقترح للأنشطة التعليمية قائم على نظرية الذکاءات المتعددة فى تنمية مهارات التفکير الناقد والتحصيل الدراسى فى الفيزياء لدى طلاب الصف الأول الثانوى منخفضى التحصيل. EKB Journal Management System, 33(4), 13-81.
مصطفى محمد الشيخ عبد الرؤف. "فاعلية برنامج مقترح للأنشطة التعليمية قائم على نظرية الذکاءات المتعددة فى تنمية مهارات التفکير الناقد والتحصيل الدراسى فى الفيزياء لدى طلاب الصف الأول الثانوى منخفضى التحصيل". EKB Journal Management System, 33, 4, 2013, 13-81.
عبد الرؤف, . (2013). 'فاعلية برنامج مقترح للأنشطة التعليمية قائم على نظرية الذکاءات المتعددة فى تنمية مهارات التفکير الناقد والتحصيل الدراسى فى الفيزياء لدى طلاب الصف الأول الثانوى منخفضى التحصيل', EKB Journal Management System, 33(4), pp. 13-81.
عبد الرؤف, . فاعلية برنامج مقترح للأنشطة التعليمية قائم على نظرية الذکاءات المتعددة فى تنمية مهارات التفکير الناقد والتحصيل الدراسى فى الفيزياء لدى طلاب الصف الأول الثانوى منخفضى التحصيل. EKB Journal Management System, 2013; 33(4): 13-81.