تطوير بيئة تعلم إفتراضية قائمة على التفاعل بين وجهة الضبط (داخلى/ خارجى) واستراتيجية التعلم الإلکتروني المنظم ذاتيًا (المساعدة الاجتماعية الإلکترونية/ مراجعة السجلات الإلکترونية) وأثرها فى تنمية مهارات استخدام الأجهزة التعليمية لدى طلاب تکنولوجيا التعليم بکلية التربية De
محمد عبد العزيز عوض, . (2018). تطوير بيئة تعلم إفتراضية قائمة على التفاعل بين وجهة الضبط (داخلى/ خارجى) واستراتيجية التعلم الإلکتروني المنظم ذاتيًا (المساعدة الاجتماعية الإلکترونية/ مراجعة السجلات الإلکترونية) وأثرها فى تنمية مهارات استخدام الأجهزة التعليمية لدى طلاب تکنولوجيا التعليم بکلية التربية De. EKB Journal Management System, 28(1), 3-106. doi: 10.21608/tesr.2018.71299
أمانى محمد عبد العزيز عوض. "تطوير بيئة تعلم إفتراضية قائمة على التفاعل بين وجهة الضبط (داخلى/ خارجى) واستراتيجية التعلم الإلکتروني المنظم ذاتيًا (المساعدة الاجتماعية الإلکترونية/ مراجعة السجلات الإلکترونية) وأثرها فى تنمية مهارات استخدام الأجهزة التعليمية لدى طلاب تکنولوجيا التعليم بکلية التربية De". EKB Journal Management System, 28, 1, 2018, 3-106. doi: 10.21608/tesr.2018.71299
محمد عبد العزيز عوض, . (2018). 'تطوير بيئة تعلم إفتراضية قائمة على التفاعل بين وجهة الضبط (داخلى/ خارجى) واستراتيجية التعلم الإلکتروني المنظم ذاتيًا (المساعدة الاجتماعية الإلکترونية/ مراجعة السجلات الإلکترونية) وأثرها فى تنمية مهارات استخدام الأجهزة التعليمية لدى طلاب تکنولوجيا التعليم بکلية التربية De', EKB Journal Management System, 28(1), pp. 3-106. doi: 10.21608/tesr.2018.71299
محمد عبد العزيز عوض, . تطوير بيئة تعلم إفتراضية قائمة على التفاعل بين وجهة الضبط (داخلى/ خارجى) واستراتيجية التعلم الإلکتروني المنظم ذاتيًا (المساعدة الاجتماعية الإلکترونية/ مراجعة السجلات الإلکترونية) وأثرها فى تنمية مهارات استخدام الأجهزة التعليمية لدى طلاب تکنولوجيا التعليم بکلية التربية De. EKB Journal Management System, 2018; 28(1): 3-106. doi: 10.21608/tesr.2018.71299