التفاعل بين نمطى عرض الإنفوجرافيک الثابت (الرأسي - الأفقي) مقابل (البسيط - کامل التفاصيل) وأثره على تنمية مهارات إنتاج العروض التقديمية وخفض العبء المعرفي وبقاء أثر التعلم لدى الطلاب الصم والبکم بجامعة الإسکندرية Interaction between the types of display Infographic (horizontal - vertical) versus (simple - full details) and
کرم خليفة, . (2018). التفاعل بين نمطى عرض الإنفوجرافيک الثابت (الرأسي - الأفقي) مقابل (البسيط - کامل التفاصيل) وأثره على تنمية مهارات إنتاج العروض التقديمية وخفض العبء المعرفي وبقاء أثر التعلم لدى الطلاب الصم والبکم بجامعة الإسکندرية Interaction between the types of display Infographic (horizontal - vertical) versus (simple - full details) and. EKB Journal Management System, 28(1), 201-301. doi: 10.21608/tesr.2018.71301
أمل کرم خليفة. "التفاعل بين نمطى عرض الإنفوجرافيک الثابت (الرأسي - الأفقي) مقابل (البسيط - کامل التفاصيل) وأثره على تنمية مهارات إنتاج العروض التقديمية وخفض العبء المعرفي وبقاء أثر التعلم لدى الطلاب الصم والبکم بجامعة الإسکندرية Interaction between the types of display Infographic (horizontal - vertical) versus (simple - full details) and". EKB Journal Management System, 28, 1, 2018, 201-301. doi: 10.21608/tesr.2018.71301
کرم خليفة, . (2018). 'التفاعل بين نمطى عرض الإنفوجرافيک الثابت (الرأسي - الأفقي) مقابل (البسيط - کامل التفاصيل) وأثره على تنمية مهارات إنتاج العروض التقديمية وخفض العبء المعرفي وبقاء أثر التعلم لدى الطلاب الصم والبکم بجامعة الإسکندرية Interaction between the types of display Infographic (horizontal - vertical) versus (simple - full details) and', EKB Journal Management System, 28(1), pp. 201-301. doi: 10.21608/tesr.2018.71301
کرم خليفة, . التفاعل بين نمطى عرض الإنفوجرافيک الثابت (الرأسي - الأفقي) مقابل (البسيط - کامل التفاصيل) وأثره على تنمية مهارات إنتاج العروض التقديمية وخفض العبء المعرفي وبقاء أثر التعلم لدى الطلاب الصم والبکم بجامعة الإسکندرية Interaction between the types of display Infographic (horizontal - vertical) versus (simple - full details) and. EKB Journal Management System, 2018; 28(1): 201-301. doi: 10.21608/tesr.2018.71301