العلاقة بين الريادة التسويقية والتنافسية في منظمات الأعمال الصغيرة ومتوسطة الحجم
عبد القادر محمد عبد القادر, . (2019). العلاقة بين الريادة التسويقية والتنافسية في منظمات الأعمال الصغيرة ومتوسطة الحجم. EKB Journal Management System, 10(العدد الرابع الجزء الثانى), 473-506. doi: 10.21608/jces.2019.71329
مروة عبد القادر محمد عبد القادر. "العلاقة بين الريادة التسويقية والتنافسية في منظمات الأعمال الصغيرة ومتوسطة الحجم". EKB Journal Management System, 10, العدد الرابع الجزء الثانى, 2019, 473-506. doi: 10.21608/jces.2019.71329
عبد القادر محمد عبد القادر, . (2019). 'العلاقة بين الريادة التسويقية والتنافسية في منظمات الأعمال الصغيرة ومتوسطة الحجم', EKB Journal Management System, 10(العدد الرابع الجزء الثانى), pp. 473-506. doi: 10.21608/jces.2019.71329
عبد القادر محمد عبد القادر, . العلاقة بين الريادة التسويقية والتنافسية في منظمات الأعمال الصغيرة ومتوسطة الحجم. EKB Journal Management System, 2019; 10(العدد الرابع الجزء الثانى): 473-506. doi: 10.21608/jces.2019.71329