أثر التدريب في تحسين جودة الخدمة المصرفية
اسماعيل محمود اسماعيل, . (2019). أثر التدريب في تحسين جودة الخدمة المصرفية. EKB Journal Management System, 10(العدد الرابع الجزء الثانى), 693-716. doi: 10.21608/jces.2019.71382
محمد اسماعيل محمود اسماعيل. "أثر التدريب في تحسين جودة الخدمة المصرفية". EKB Journal Management System, 10, العدد الرابع الجزء الثانى, 2019, 693-716. doi: 10.21608/jces.2019.71382
اسماعيل محمود اسماعيل, . (2019). 'أثر التدريب في تحسين جودة الخدمة المصرفية', EKB Journal Management System, 10(العدد الرابع الجزء الثانى), pp. 693-716. doi: 10.21608/jces.2019.71382
اسماعيل محمود اسماعيل, . أثر التدريب في تحسين جودة الخدمة المصرفية. EKB Journal Management System, 2019; 10(العدد الرابع الجزء الثانى): 693-716. doi: 10.21608/jces.2019.71382