أثر التحسين المستمر على جودة الخدمة المصرفية
اسماعيل محمود اسماعيل, . (2019). أثر التحسين المستمر على جودة الخدمة المصرفية. EKB Journal Management System, 10(العدد الرابع الجزء الثانى), 717-739. doi: 10.21608/jces.2019.71383
محمد اسماعيل محمود اسماعيل. "أثر التحسين المستمر على جودة الخدمة المصرفية". EKB Journal Management System, 10, العدد الرابع الجزء الثانى, 2019, 717-739. doi: 10.21608/jces.2019.71383
اسماعيل محمود اسماعيل, . (2019). 'أثر التحسين المستمر على جودة الخدمة المصرفية', EKB Journal Management System, 10(العدد الرابع الجزء الثانى), pp. 717-739. doi: 10.21608/jces.2019.71383
اسماعيل محمود اسماعيل, . أثر التحسين المستمر على جودة الخدمة المصرفية. EKB Journal Management System, 2019; 10(العدد الرابع الجزء الثانى): 717-739. doi: 10.21608/jces.2019.71383