نموذج تدريسى قائم على إستراتيجيات ما وراء المعرفة کمدخل لصياغة مقومات الإقدام على المخاطرة المحسوبة فى ممارسات التربية الفنية
عبد العاطي, . (2015). نموذج تدريسى قائم على إستراتيجيات ما وراء المعرفة کمدخل لصياغة مقومات الإقدام على المخاطرة المحسوبة فى ممارسات التربية الفنية. EKB Journal Management System, 1(4), 41-60. doi: 10.21608/amesea.2015.71744
محمد عبد العاطي. "نموذج تدريسى قائم على إستراتيجيات ما وراء المعرفة کمدخل لصياغة مقومات الإقدام على المخاطرة المحسوبة فى ممارسات التربية الفنية". EKB Journal Management System, 1, 4, 2015, 41-60. doi: 10.21608/amesea.2015.71744
عبد العاطي, . (2015). 'نموذج تدريسى قائم على إستراتيجيات ما وراء المعرفة کمدخل لصياغة مقومات الإقدام على المخاطرة المحسوبة فى ممارسات التربية الفنية', EKB Journal Management System, 1(4), pp. 41-60. doi: 10.21608/amesea.2015.71744
عبد العاطي, . نموذج تدريسى قائم على إستراتيجيات ما وراء المعرفة کمدخل لصياغة مقومات الإقدام على المخاطرة المحسوبة فى ممارسات التربية الفنية. EKB Journal Management System, 2015; 1(4): 41-60. doi: 10.21608/amesea.2015.71744