تأثير برنامج تعليمي مقترح باستخدام العرائس التمثيلية على مستوى أداء بعض المهارات الحرکية الأساسية لتلاميذ الصف الأول الابتدائي
(2018). تأثير برنامج تعليمي مقترح باستخدام العرائس التمثيلية على مستوى أداء بعض المهارات الحرکية الأساسية لتلاميذ الصف الأول الابتدائي. EKB Journal Management System, 47(3), 108-161. doi: 10.21608/jprr.2018.71893
. "تأثير برنامج تعليمي مقترح باستخدام العرائس التمثيلية على مستوى أداء بعض المهارات الحرکية الأساسية لتلاميذ الصف الأول الابتدائي". EKB Journal Management System, 47, 3, 2018, 108-161. doi: 10.21608/jprr.2018.71893
(2018). 'تأثير برنامج تعليمي مقترح باستخدام العرائس التمثيلية على مستوى أداء بعض المهارات الحرکية الأساسية لتلاميذ الصف الأول الابتدائي', EKB Journal Management System, 47(3), pp. 108-161. doi: 10.21608/jprr.2018.71893
تأثير برنامج تعليمي مقترح باستخدام العرائس التمثيلية على مستوى أداء بعض المهارات الحرکية الأساسية لتلاميذ الصف الأول الابتدائي. EKB Journal Management System, 2018; 47(3): 108-161. doi: 10.21608/jprr.2018.71893