" أثر اختلاف نمط التعليم باستخدام برامج المحاکاة الحاسوبية على التحصيل المعرفي والأداء المهاري في منهج الفيزياء لدى طلاب الصف الثالث الثانوي "
مصطفـــــــى, ., أبو حکمه, . (2013). " أثر اختلاف نمط التعليم باستخدام برامج المحاکاة الحاسوبية على التحصيل المعرفي والأداء المهاري في منهج الفيزياء لدى طلاب الصف الثالث الثانوي ". EKB Journal Management System, 35(3), 189-234.
أکـــــــــــرم فتحــــــي مصطفـــــــى; يحيى بن محمد علي أبو حکمه. "" أثر اختلاف نمط التعليم باستخدام برامج المحاکاة الحاسوبية على التحصيل المعرفي والأداء المهاري في منهج الفيزياء لدى طلاب الصف الثالث الثانوي "". EKB Journal Management System, 35, 3, 2013, 189-234.
مصطفـــــــى, ., أبو حکمه, . (2013). '" أثر اختلاف نمط التعليم باستخدام برامج المحاکاة الحاسوبية على التحصيل المعرفي والأداء المهاري في منهج الفيزياء لدى طلاب الصف الثالث الثانوي "', EKB Journal Management System, 35(3), pp. 189-234.
مصطفـــــــى, ., أبو حکمه, . " أثر اختلاف نمط التعليم باستخدام برامج المحاکاة الحاسوبية على التحصيل المعرفي والأداء المهاري في منهج الفيزياء لدى طلاب الصف الثالث الثانوي ". EKB Journal Management System, 2013; 35(3): 189-234.