فعالية استخدام المدخل الإنساني في تدريس الجغرافيا على تنمية مهارات الذکاء الوجداني وبقاء أثر التعلم لدى طلاب الصف الأول الثانوي"
عبد الجليل, . (2013). فعالية استخدام المدخل الإنساني في تدريس الجغرافيا على تنمية مهارات الذکاء الوجداني وبقاء أثر التعلم لدى طلاب الصف الأول الثانوي". EKB Journal Management System, 36(3), 67-93.
رجاء محمد عبد الجليل. "فعالية استخدام المدخل الإنساني في تدريس الجغرافيا على تنمية مهارات الذکاء الوجداني وبقاء أثر التعلم لدى طلاب الصف الأول الثانوي"". EKB Journal Management System, 36, 3, 2013, 67-93.
عبد الجليل, . (2013). 'فعالية استخدام المدخل الإنساني في تدريس الجغرافيا على تنمية مهارات الذکاء الوجداني وبقاء أثر التعلم لدى طلاب الصف الأول الثانوي"', EKB Journal Management System, 36(3), pp. 67-93.
عبد الجليل, . فعالية استخدام المدخل الإنساني في تدريس الجغرافيا على تنمية مهارات الذکاء الوجداني وبقاء أثر التعلم لدى طلاب الصف الأول الثانوي". EKB Journal Management System, 2013; 36(3): 67-93.