" أثر اختلاف نمط المحاکاة (ثنائى الأبعاد – ثلاثى الأبعاد) وأسلوب التعلم (تعاوني – تنافسي) في العاب الفيديو على التحصيل الرياضي وتنمية بعض المهارات الإجتماعية لدى أطفال الروضة "
العمدة, . (2013). " أثر اختلاف نمط المحاکاة (ثنائى الأبعاد – ثلاثى الأبعاد) وأسلوب التعلم (تعاوني – تنافسي) في العاب الفيديو على التحصيل الرياضي وتنمية بعض المهارات الإجتماعية لدى أطفال الروضة ". EKB Journal Management System, 37(3), 13-47.
على على عبد التواب العمدة. "" أثر اختلاف نمط المحاکاة (ثنائى الأبعاد – ثلاثى الأبعاد) وأسلوب التعلم (تعاوني – تنافسي) في العاب الفيديو على التحصيل الرياضي وتنمية بعض المهارات الإجتماعية لدى أطفال الروضة "". EKB Journal Management System, 37, 3, 2013, 13-47.
العمدة, . (2013). '" أثر اختلاف نمط المحاکاة (ثنائى الأبعاد – ثلاثى الأبعاد) وأسلوب التعلم (تعاوني – تنافسي) في العاب الفيديو على التحصيل الرياضي وتنمية بعض المهارات الإجتماعية لدى أطفال الروضة "', EKB Journal Management System, 37(3), pp. 13-47.
العمدة, . " أثر اختلاف نمط المحاکاة (ثنائى الأبعاد – ثلاثى الأبعاد) وأسلوب التعلم (تعاوني – تنافسي) في العاب الفيديو على التحصيل الرياضي وتنمية بعض المهارات الإجتماعية لدى أطفال الروضة ". EKB Journal Management System, 2013; 37(3): 13-47.