العوامل المؤثرة في الرضا الوظيفي للقائم بالاتصال في قنوات التليفزيون المحلية - دراسة ميدانية
يحيى, . (2003). العوامل المؤثرة في الرضا الوظيفي للقائم بالاتصال في قنوات التليفزيون المحلية - دراسة ميدانية. EKB Journal Management System, 20(20), 263-327. doi: 10.21608/jsb.2003.72541
دينا يحيى. "العوامل المؤثرة في الرضا الوظيفي للقائم بالاتصال في قنوات التليفزيون المحلية - دراسة ميدانية". EKB Journal Management System, 20, 20, 2003, 263-327. doi: 10.21608/jsb.2003.72541
يحيى, . (2003). 'العوامل المؤثرة في الرضا الوظيفي للقائم بالاتصال في قنوات التليفزيون المحلية - دراسة ميدانية', EKB Journal Management System, 20(20), pp. 263-327. doi: 10.21608/jsb.2003.72541
يحيى, . العوامل المؤثرة في الرضا الوظيفي للقائم بالاتصال في قنوات التليفزيون المحلية - دراسة ميدانية. EKB Journal Management System, 2003; 20(20): 263-327. doi: 10.21608/jsb.2003.72541