فاعلية برنامج للتعلم المدمج فى إعداد الطالب المعلم للتربية الفنية فى ضوء نظرية الأدوار المتعددة للمُربى بالفن
حسيني جامع, ., احمد حسن, ., عادل حسن, ., حسني احمد, . (2016). فاعلية برنامج للتعلم المدمج فى إعداد الطالب المعلم للتربية الفنية فى ضوء نظرية الأدوار المتعددة للمُربى بالفن. EKB Journal Management System, 2(5), 163-189. doi: 10.21608/amesea.2016.72706
حسن حسيني جامع; سهير احمد حسن; دينا عادل حسن; ايناس حسني احمد. "فاعلية برنامج للتعلم المدمج فى إعداد الطالب المعلم للتربية الفنية فى ضوء نظرية الأدوار المتعددة للمُربى بالفن". EKB Journal Management System, 2, 5, 2016, 163-189. doi: 10.21608/amesea.2016.72706
حسيني جامع, ., احمد حسن, ., عادل حسن, ., حسني احمد, . (2016). 'فاعلية برنامج للتعلم المدمج فى إعداد الطالب المعلم للتربية الفنية فى ضوء نظرية الأدوار المتعددة للمُربى بالفن', EKB Journal Management System, 2(5), pp. 163-189. doi: 10.21608/amesea.2016.72706
حسيني جامع, ., احمد حسن, ., عادل حسن, ., حسني احمد, . فاعلية برنامج للتعلم المدمج فى إعداد الطالب المعلم للتربية الفنية فى ضوء نظرية الأدوار المتعددة للمُربى بالفن. EKB Journal Management System, 2016; 2(5): 163-189. doi: 10.21608/amesea.2016.72706