علاقة الدافعية الأکاديمية الذاتية بالأتجاه نحو مهنة التدريس في ضوء أثر العولمة على الأدوار المتعددة لمعلم التربية الفنية
منصور عبد العزيز, . (2016). علاقة الدافعية الأکاديمية الذاتية بالأتجاه نحو مهنة التدريس في ضوء أثر العولمة على الأدوار المتعددة لمعلم التربية الفنية. EKB Journal Management System, 2(5), 236-268. doi: 10.21608/amesea.2016.72708
صناء منصور عبد العزيز. "علاقة الدافعية الأکاديمية الذاتية بالأتجاه نحو مهنة التدريس في ضوء أثر العولمة على الأدوار المتعددة لمعلم التربية الفنية". EKB Journal Management System, 2, 5, 2016, 236-268. doi: 10.21608/amesea.2016.72708
منصور عبد العزيز, . (2016). 'علاقة الدافعية الأکاديمية الذاتية بالأتجاه نحو مهنة التدريس في ضوء أثر العولمة على الأدوار المتعددة لمعلم التربية الفنية', EKB Journal Management System, 2(5), pp. 236-268. doi: 10.21608/amesea.2016.72708
منصور عبد العزيز, . علاقة الدافعية الأکاديمية الذاتية بالأتجاه نحو مهنة التدريس في ضوء أثر العولمة على الأدوار المتعددة لمعلم التربية الفنية. EKB Journal Management System, 2016; 2(5): 236-268. doi: 10.21608/amesea.2016.72708