تأثير برنامج تعليمي باستخدام إستراتيجية التساؤل الذاتي على التحصيل المعرفي ومستوى أداء المهارات المنهجية في رياضة الجمباز لتلميذات المرحلة الإعدادية
حسني السيد شـواف, ., محـمد راتب أبو جـازية, ., حسن صالح, . (2017). تأثير برنامج تعليمي باستخدام إستراتيجية التساؤل الذاتي على التحصيل المعرفي ومستوى أداء المهارات المنهجية في رياضة الجمباز لتلميذات المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 45(3), 701-745. doi: 10.21608/jprr.2017.72974
عـادل حسني السيد شـواف; هبه محـمد راتب أبو جـازية; إيمان حسن صالح. "تأثير برنامج تعليمي باستخدام إستراتيجية التساؤل الذاتي على التحصيل المعرفي ومستوى أداء المهارات المنهجية في رياضة الجمباز لتلميذات المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 45, 3, 2017, 701-745. doi: 10.21608/jprr.2017.72974
حسني السيد شـواف, ., محـمد راتب أبو جـازية, ., حسن صالح, . (2017). 'تأثير برنامج تعليمي باستخدام إستراتيجية التساؤل الذاتي على التحصيل المعرفي ومستوى أداء المهارات المنهجية في رياضة الجمباز لتلميذات المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 45(3), pp. 701-745. doi: 10.21608/jprr.2017.72974
حسني السيد شـواف, ., محـمد راتب أبو جـازية, ., حسن صالح, . تأثير برنامج تعليمي باستخدام إستراتيجية التساؤل الذاتي على التحصيل المعرفي ومستوى أداء المهارات المنهجية في رياضة الجمباز لتلميذات المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2017; 45(3): 701-745. doi: 10.21608/jprr.2017.72974