اثر استخدام استراتيجية المتشابهات والمتماثلات في تنمية الاستيعاب المفاهيمي وبعض العادات العقلية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية ذوي صعوبات تعلم مادة التاريخ
محمد, . (2016). اثر استخدام استراتيجية المتشابهات والمتماثلات في تنمية الاستيعاب المفاهيمي وبعض العادات العقلية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية ذوي صعوبات تعلم مادة التاريخ. EKB Journal Management System, 35(167 جزء1), 141-204. doi: 10.21608/jsrep.2016.7303
حنان إبراهیم الدسوقی محمد. "اثر استخدام استراتيجية المتشابهات والمتماثلات في تنمية الاستيعاب المفاهيمي وبعض العادات العقلية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية ذوي صعوبات تعلم مادة التاريخ". EKB Journal Management System, 35, 167 جزء1, 2016, 141-204. doi: 10.21608/jsrep.2016.7303
محمد, . (2016). 'اثر استخدام استراتيجية المتشابهات والمتماثلات في تنمية الاستيعاب المفاهيمي وبعض العادات العقلية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية ذوي صعوبات تعلم مادة التاريخ', EKB Journal Management System, 35(167 جزء1), pp. 141-204. doi: 10.21608/jsrep.2016.7303
محمد, . اثر استخدام استراتيجية المتشابهات والمتماثلات في تنمية الاستيعاب المفاهيمي وبعض العادات العقلية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية ذوي صعوبات تعلم مادة التاريخ. EKB Journal Management System, 2016; 35(167 جزء1): 141-204. doi: 10.21608/jsrep.2016.7303