الأخطاء الإملائية الشائعة لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوي صعوبات التعلم في غرف المصادر بالمدرسة الأردنية في ضوء بعض المتغيرات )دراسة تشخيصية(
صوالحة, . (2016). الأخطاء الإملائية الشائعة لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوي صعوبات التعلم في غرف المصادر بالمدرسة الأردنية في ضوء بعض المتغيرات )دراسة تشخيصية(. EKB Journal Management System, 35(167 جزء1), 281-314. doi: 10.21608/jsrep.2018.7307
عونية صوالحة. "الأخطاء الإملائية الشائعة لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوي صعوبات التعلم في غرف المصادر بالمدرسة الأردنية في ضوء بعض المتغيرات )دراسة تشخيصية(". EKB Journal Management System, 35, 167 جزء1, 2016, 281-314. doi: 10.21608/jsrep.2018.7307
صوالحة, . (2016). 'الأخطاء الإملائية الشائعة لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوي صعوبات التعلم في غرف المصادر بالمدرسة الأردنية في ضوء بعض المتغيرات )دراسة تشخيصية(', EKB Journal Management System, 35(167 جزء1), pp. 281-314. doi: 10.21608/jsrep.2018.7307
صوالحة, . الأخطاء الإملائية الشائعة لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوي صعوبات التعلم في غرف المصادر بالمدرسة الأردنية في ضوء بعض المتغيرات )دراسة تشخيصية(. EKB Journal Management System, 2016; 35(167 جزء1): 281-314. doi: 10.21608/jsrep.2018.7307