اختلاف نمط تصميم الرسومات ثلاثية الأبعاد (الجزء/ الکل) / (الکل/ الجزء) في بيئة تعلم قائمة على Google class لتنمية مهارات انتاج عناصرها لدى طلاب تقنيات التعليم بجامعه الملک فيصل ومستوى اتقانها " | ||||
دراسات عربية في التربية وعلم النفس | ||||
Article 1, Volume 85, Issue 2, May 2017, Page 23-83 PDF (1.35 MB) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Authors | ||||
عمرو محمد محمد أحمد درويش1; أمانى احمد محمد محمد عيد2 | ||||
1کلية التربية جامعة حلوان | ||||
2کلية التربية النوعية جامعة عين شمس | ||||
Abstract | ||||
هدف البحث الحالي إلى التعرف على أثر اختلاف نمط تصميم الرسومات ثلاثية الأبعاد(الجزء/ الکل) / (الکل/ الجزء) بيئة تعلم قائمة على Google class فى تنمية مهارات انتاج عناصرها ومستوى الأتقان لتصميم تلک الرسومات لدى عينة من طلاب تقنيات التعليم بجامعة الملک فيصل وقد تکونت العينة الوصفية من (80) طالباً وطالبة بمرحلة البکالوريوس )20ذکور ـــ 20إناث) ، تراوحت أعمارهم بين (21 ــــ 18) عام، وتکونت العينة التجريبية من (40) طالباً/ طالبة مقسمة إلى مجموعتين (مجموعة تجريبية 1) وأخرى(مجموعة تجريبية2) تتکون کل واحدة منها من (20) طالباً ، وقد أظهرت النتائج فاعلية بيئة التعلم قائمة على Google class فى تنمية مهارات انتاج عناصرها ومستوى الأتقان لتصميم تلک الرسومات لدى عينة من طلاب تقنيات التعليم بجامعة الملک فيصل | ||||
Keywords | ||||
: بيئة Google class; الرسومات ثلاثية الأبعاد | ||||
Statistics Article View: 105 PDF Download: 132 |
||||