فاعلية منهج مقترح في ضوء المدخل المنظومي في تنمية مفاهيم الرياضيات والمهارات الحياتية لدى التلاميذ ذوي اضطراب التوحد بالمرحلة الابتدائية
عبد الله, . (2019). فاعلية منهج مقترح في ضوء المدخل المنظومي في تنمية مفاهيم الرياضيات والمهارات الحياتية لدى التلاميذ ذوي اضطراب التوحد بالمرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 16(س 16.ع85.ج1 (أبریل 2019)), 86-138. doi: 10.21608/jfe.2019.73121
سيد محمد عبد الله. "فاعلية منهج مقترح في ضوء المدخل المنظومي في تنمية مفاهيم الرياضيات والمهارات الحياتية لدى التلاميذ ذوي اضطراب التوحد بالمرحلة الابتدائية". EKB Journal Management System, 16, س 16.ع85.ج1 (أبریل 2019), 2019, 86-138. doi: 10.21608/jfe.2019.73121
عبد الله, . (2019). 'فاعلية منهج مقترح في ضوء المدخل المنظومي في تنمية مفاهيم الرياضيات والمهارات الحياتية لدى التلاميذ ذوي اضطراب التوحد بالمرحلة الابتدائية', EKB Journal Management System, 16(س 16.ع85.ج1 (أبریل 2019)), pp. 86-138. doi: 10.21608/jfe.2019.73121
عبد الله, . فاعلية منهج مقترح في ضوء المدخل المنظومي في تنمية مفاهيم الرياضيات والمهارات الحياتية لدى التلاميذ ذوي اضطراب التوحد بالمرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 2019; 16(س 16.ع85.ج1 (أبریل 2019)): 86-138. doi: 10.21608/jfe.2019.73121