المعرفة الإجرائية لدى طلبة قسم الرياضيات في کلية التربية للعلوم الصرفة/ ابن الهيثم | ||||
دراسات عربية في التربية وعلم النفس | ||||
Article 9, Volume 85, Issue 2, May 2017, Page 393-402 PDF (472 K) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
بان حسن مجيد | ||||
جامعة بغداد بالعراق | ||||
Abstract | ||||
هدف البحث تعرف مستوى المعرفة الاجرائية لدى طلبة طلبة قسم الرياضيات في کلية التربية للعلوم الصرفة/ ابن الهيثم / جامعة بغداد، عن طريق الإجابة عن الأسئلة الآتية: ما مستوى المعرفة الاجرائية عند الطلبة عينّة البحث؟ هل هناک فرق في مستوى المعرفة الاجرائية بحسب متغير الجنس؟ولغرض الاجابة عن السؤوالين قامت الباحثة ببناء اختبار لقياس مستوى المعرفة الاجرائية والذي تکون من (8) فقرات، وطبق على عينّة مختارة غشوائيا من طلبة المرحلة الثالثه تکونت من (75) طالبا وطالبة موزعين بواقع (38) طالبا و(37) طالبة.وبينت النتائج عدم امتلاک طلبة العينّة للمعرفة الاجرائية | ||||
Keywords | ||||
المعرفة الإجرائية | ||||
Statistics Article View: 213 PDF Download: 156 |
||||