العوامل المؤثرة على قبول المعلم لاستخدام الذکاء الاصطناعي في التعليم في ضوء النظرية الموحدة لقبول واستخدام التکنولوجيا (UTAUT)
الفراني, ., الحجيلي, . (2020). العوامل المؤثرة على قبول المعلم لاستخدام الذکاء الاصطناعي في التعليم في ضوء النظرية الموحدة لقبول واستخدام التکنولوجيا (UTAUT). EKB Journal Management System, 4(14), 215-252. doi: 10.33850/jasep.2020.73217
لينا بنت أحمد بن خليل الفراني; سمر بنت أحمد بن سليمان الحجيلي. "العوامل المؤثرة على قبول المعلم لاستخدام الذکاء الاصطناعي في التعليم في ضوء النظرية الموحدة لقبول واستخدام التکنولوجيا (UTAUT)". EKB Journal Management System, 4, 14, 2020, 215-252. doi: 10.33850/jasep.2020.73217
الفراني, ., الحجيلي, . (2020). 'العوامل المؤثرة على قبول المعلم لاستخدام الذکاء الاصطناعي في التعليم في ضوء النظرية الموحدة لقبول واستخدام التکنولوجيا (UTAUT)', EKB Journal Management System, 4(14), pp. 215-252. doi: 10.33850/jasep.2020.73217
الفراني, ., الحجيلي, . العوامل المؤثرة على قبول المعلم لاستخدام الذکاء الاصطناعي في التعليم في ضوء النظرية الموحدة لقبول واستخدام التکنولوجيا (UTAUT). EKB Journal Management System, 2020; 4(14): 215-252. doi: 10.33850/jasep.2020.73217