دور المناهج الدراسية في معالجة المشکلات الاجتماعية لدى تلاميذ مرحلة التعليم الأساسي (من وجهة نظر معلمي ومعلمات مرحلة الأساس محلية المناقل .السودان)
السني, . (2020). دور المناهج الدراسية في معالجة المشکلات الاجتماعية لدى تلاميذ مرحلة التعليم الأساسي (من وجهة نظر معلمي ومعلمات مرحلة الأساس محلية المناقل .السودان). EKB Journal Management System, 4(16), 207-208. doi: 10.33850/jasep.2020.73256
نصر الدين عبد الله محمد احمد السني. "دور المناهج الدراسية في معالجة المشکلات الاجتماعية لدى تلاميذ مرحلة التعليم الأساسي (من وجهة نظر معلمي ومعلمات مرحلة الأساس محلية المناقل .السودان)". EKB Journal Management System, 4, 16, 2020, 207-208. doi: 10.33850/jasep.2020.73256
السني, . (2020). 'دور المناهج الدراسية في معالجة المشکلات الاجتماعية لدى تلاميذ مرحلة التعليم الأساسي (من وجهة نظر معلمي ومعلمات مرحلة الأساس محلية المناقل .السودان)', EKB Journal Management System, 4(16), pp. 207-208. doi: 10.33850/jasep.2020.73256
السني, . دور المناهج الدراسية في معالجة المشکلات الاجتماعية لدى تلاميذ مرحلة التعليم الأساسي (من وجهة نظر معلمي ومعلمات مرحلة الأساس محلية المناقل .السودان). EKB Journal Management System, 2020; 4(16): 207-208. doi: 10.33850/jasep.2020.73256