أثر تدريس وحدتي فيزياء من خلال استراتيجية التفکير السابر بالمجموعات الإلکترونية في تنمية دافعية الإنجاز والتحصيل لدى طالبات المرحلة الثانوية
حميض, . (2020). أثر تدريس وحدتي فيزياء من خلال استراتيجية التفکير السابر بالمجموعات الإلکترونية في تنمية دافعية الإنجاز والتحصيل لدى طالبات المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 4(13), 163-190. doi: 10.33850/ejev.2020.73494
اسماء خليل ابراهيم حميض. "أثر تدريس وحدتي فيزياء من خلال استراتيجية التفکير السابر بالمجموعات الإلکترونية في تنمية دافعية الإنجاز والتحصيل لدى طالبات المرحلة الثانوية". EKB Journal Management System, 4, 13, 2020, 163-190. doi: 10.33850/ejev.2020.73494
حميض, . (2020). 'أثر تدريس وحدتي فيزياء من خلال استراتيجية التفکير السابر بالمجموعات الإلکترونية في تنمية دافعية الإنجاز والتحصيل لدى طالبات المرحلة الثانوية', EKB Journal Management System, 4(13), pp. 163-190. doi: 10.33850/ejev.2020.73494
حميض, . أثر تدريس وحدتي فيزياء من خلال استراتيجية التفکير السابر بالمجموعات الإلکترونية في تنمية دافعية الإنجاز والتحصيل لدى طالبات المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 2020; 4(13): 163-190. doi: 10.33850/ejev.2020.73494